حرصاً من الشركة الكويتية العالمية للتأمين التكافلي على تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها الكرام ولضمان رضاهم عن الخدمات المقدمة وتزويدهم بتجربة مميزة ، محاولين دائماً أن يكونوا مسؤولين.
ولأننا ندرك تمامًا تحديات المستقبل والمتغيرات المحيطة بنا ، فنحن ملتزمون دائمًا بالعمل بما يرضيك ، ولهذا نتلقى شكواك بعدة طرق تم إتاحتها لك لسهولة التواصل معانا ، وفي سياق الشفافية التي يتبعها قسم شكاوى العملاء ، نقدم لك أدناه قنوات الاتصال لتقديم شكوى ، والتي نوليها اهتمامًا بالتفوق من خلال موظفين متخصصين من أجل حلها في أسرع وقت ممكن وبطريقة مرضية. ولتجنب تكرار حدوثه مستقبلاً ، وهي:
• اتصل بقسم شكاوى العملاء على الرقم: 22070806 خلال ساعات العمل الرسمية من 7:30 صباحًا حتى 3:00 بعد الظهر
• املأ نموذج الشكوى المرفق أدناه ، وأرسله إلى البريد الإلكتروني لقسم شكاوى العملاء complaint@kiti.com.kw
• الحضور شخصياً من خلال زيارة قسم شكاوى العملاء في المبنى الإداري خلال ساعات العمل الرسمية.
حيث توفر الشركة قسم خاص ومستقل لتلقي ومعالجة شكاوى العملاء والتي بدورها تتعامل مع الشكوى والرد على العميل المشتكي وإزالة أسبابها في أسرع وقت ممكن وخلال مدة أقصاها 14 يومًا من تاريخ الاستلام.
ملاحظات عامة:
1. يتم الرد على الشكوى المقدمة من العميل في تاريخ استلام الشكوى من قبل إدارة شكاوى العملاء.
2.. من الضروري أن يكمل العميل جميع بيانات نموذج شكاوى العملاء.
3. إذا لم يتم استخدام نموذج الشكوى الذي أعدته الشركة الكويتية العالمية للتأمين التكافلي ، فسيؤدي ذلك إلى عدم النظر في الشكوى أو الرد عليها.
4. في حالة عدم قيام الشركة الكويتية العالمية للتأمين التكافلي بإزالة أسباب شكواك المقدمة ، يمكنك تقديم شكوى إلى وحدة تنظيم التأمين من خلال موقع iru.gov.kw.